الرئيسية / مجنون التكنولوجيا / “ExpoTech” معرضٌ يربط النهرَ بالبحر

“ExpoTech” معرضٌ يربط النهرَ بالبحر

 ظاهرة تكنولوجيّة واقتصاديّة، والأكثر من هذا أنَّها الأولى مِن نوعها في فلسطين على مدار أربعة عشر عامًا، والتي توفر الفرصة أمام آلاف المهتمّين مِن الجماهير في كل أنحاء الوطن؛ للتفاعلِ مع التطبيقات والخدمات الحديثة، والتعرّف عن كثب على أحدَث ما توصلت إليّه التكنولوجيا من تطبيقات الهاتف المحمول والخدمات الذكيّة، بالإضافة إلى ما توصلت إليّه شركاتُنا الفلسطينيّة والرياديون أصحاب المبادرات التكنولوجيّة، ويشمل تجربة التطبيقات الذكيّة والاستفادة مِن العروض الخاصّة التي توفرُها الشركات العارضة.

 

معرض “إكسبوتك” وكما عهدناه من قبل، هو فرصة لمواكبة التطور والتكنولوجيا في فلسطين، والذي يربط شركات الوطن ببعضها البعض، ويجعلُ روحَ المنافسة قيدًا مشروطًا أمامهم؛ ليكونَ هدفهم الأول العودةُ بالفائدة على المستخدمين والجمهور المهتم. حدثٌ سنويّ يربط النهر بالبحر؛ ليُصبح أكثر نجاحًا و تفاعلًا، حاملًا في طيّاته عنوان الاستثمار مهمّا تغيّرت الاهتمامات.

يُشارك في معرض “إكسبوتك” كلّ عام أكثر مِن ستينَ شركةً عارضةً في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات من الضفة الغربية وقطاع غزة، إضافة إلى العشرات مِن الرياديين وأصحاب المشاريع التكنولوجيّة؛ حيث تُقدّم الشركات العارضة أحدث المنتجات والتطبيقات والأجهزة التكنولوجيّة للزوّار، إضافةً إلى إبداعات ومشاريع رياديّة في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا يُقدمُها الرياديون الشباب.

 

معرض “إكسبوتك” يسنحُ للجمهور الفلسطينيّ فرصةَ التعرّف على أحدَث التقنيات والتطبيقات التكنولوجيّة الذكيّة التي تعرضُها الشركات الفلسطينيّة مِن خلال خبراتها التراكميّة، وقصص النجاح التي سجلتها على مستوى المنطقة، وهذا بمثابةِ عُرسٍ تكنولوجيّ يفتحُ الأبواب أمام جميع الشركات الفلسطينيّة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ لعرضِ إنجازاتها وإسهاماتها وربطها مع المؤسسات الدوليّة؛ للعمل على تبادل الخبرات والاستفادة من تجاربها في مجالِ تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.

 

 

اهتمامك بحضور المعرض سيفتح لك المجالَ للتعرف على الكثير من الخبرات التي ستُمكنك من دخول عالم السّوق بأوسعِ أبوابه. هل لديك تجربة للمعرض؟ شاركنا حكايتك ..

شاهد أيضاً

مشاريع تخرج (3): مشكلة، فحلّ، فإبداع

يسلك طلاب علم الحاسوب في جامعة بيرزيت طريق التكنولوجيا الحديثة، في حل المشاكل وإيجاد أفكارٍ تُسهّل …